ღ♥ღأعـشـق جـنـونـيღ♥ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ღ♥ღCrazyWayღ♥ღ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه..

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة مجنوني H

مشرفة عشق المنوعات


مشرفة عشق المنوعات
عاشقة مجنوني H


انثى
عدد الرسائل : 283
العمر : 33
المزاج : رايـقـة
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه..   في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 7:39 pm

× في بيت أبو دانة .. الفجر ع الساعة 3 .. أبو دانة يتألم من التعب .. وأم دانة ما تقدر تسوي شي ..
أبو دانة : صبي لي ماء يامريم ..
أم دانة قامت تصب له ماء ..
أبو دانة : والله تعبت ..
أم دانة " تطالعه وتمد كاس الماء" : قلت لك روح للمستشفى ..
أبو دانة : خلاص مافيه حل ..وش يسوون فيني ؟
أم دانة " رحمته " : الله يكون بعونك ..
أبو دانة "شرب الماء" : خلاص انتهيت أنا والله ماأقدر ..
أم دانة " تتنهد ": يالله ارجع نم ..
أبو دانة " انسدح " : وأنا بيجيني نوم .. وفيه أحد يهنى له النوم والمرض فيه .. الحمد لله .. الحمد لله ..
أم دانة "طاحت دموعها " وانسدحت .. الله يعينك ..
× أبو دانة ماقدر ينام إلى صلاة الفجر .. خلاااااص المرض قضى عليه .. ينتظر يومه ويدعي ربه يرتاح ..


؛؛؛؛؛




× في بيت ابو فيصل .. أم فيصل .. تصلي الفجر .. وتدعي ربها يرجع لها ولدها .. !! أبو فيصل جالس على طرف السرير .. خلصت مصلية أم فيصل .. وتمسح دموعها ادع معي يا أبو فيصل ..
أبو فيصل " يطالعها " : الله يرجعه لنا بالسلامة .. والله اني ماقدرت أنام بالي معه ..
أم فيصل " تتنهد " : حسبي الله عليهم ..
أبو فيصل سمع صوت باب انفتح : لحظة لولوة صوت أحد !! وبسرعة طلع .. لحقته أم فيصل .. !!








× علي شافهم .. يصوت يبه .. يبه .. التفت أبو فيصل .. نعم
علي : وش فيكم ؟
أم فيصل " بسرعة " : من اللي فتح الباب
علي : أنا ..
أبو فيصل "يتنهد " : يااالله نحسبه أخوك جاء ..
× طاحت دموع أم فيصل ..
علي : الله يرجعه لنا بالسلامة ..
أم فيصل " تبكي " : اللهم آمين ..
× رجعوا .. والقهر باين عليهم .. والحسرة لأن ما بيديهم شي يسوونه .. !! أم فيصل ما قدرت تنام ودموعها على خدها .. وتدعي ربها يرجع لها ولدها .. !!






× الساعة 10 .. فيصل صاحي ويسوي له فطور يغني .. احكي لي بغيبتي شقد تغيرتوا ويدندن وطربان ع الآخرومبسوط .. سوا الفطور وجلس على طاولة الطعام .. بسم الله .. بدا يآكل الساندويتش .. قطعه صوت الجوال .. يااااالله بفطر يا دندونه .. قام وراح يرد .. أهلين حبيبتي ..
دانة " بصوت هادي " : صباح الخير ..
فيصل : ياصباح الورد .. كيفك ؟
دانة : والله اشتقت لك ..
فيصل "يضحك " : أمس وأنا عندك ؟
دانة "بدلع" : بس والله اشتقت وش أسوي ..؟؟
فيصل " وهو يمشي راجع المطبخ " : حتى أنا مرة اشتقت لك حبيبتي .. ودك أجي اليوم .. × دخل المطبخ ..
دانة : امممم أبي أطلع للسوق ..
فيصل "مستغرب " : وش عندك ؟
دانة : ماعندي لبس حلو كله مالة منه .. وأنت هالأسبوع وشوي اللي باقي بتصير عندي ..وأبي أتزين لك ..
فيصل " جلس ع الكرسي .. يتنهد " ": ماعليه البسي لي أي شي أبوك ياقلبي لا تطلعين وتخلينه وأنت بعد يمكن تروحين معي ماتدرين ؟
دانة : لالالا خلاص قررت ماراح أروح معك ..
فيصل : لا بتروحين .. على كيفك هي وأنا مكتوب علي أروح بدون زوجة .. خلاص الحين زوجتين وعلى الفاضي ..
دانة "تضايقت " : أنا زوجتك الحين بس ..
فيصل "استغرب " : لا كلكم ..
دانة "تقاطعه وبدلع " : فييييييصل والله أغااار ..
فيصل "ابتسم " : ياقلبي على اللي يغارون .. أنا الحين وش مقعدني ورا ماأجي أشوفك وأشوف الدلع بعيني ..
دانة "بدلع" : يوووه استحيت والله ..











× في بيت أبو فيصل .. أبو فيصل .. وأم فيصل .. وعلي ومنار في الصالة ,, وجو الهدوء والحزن معهم .. !!
× دق جوال أبو فيصل .. كلهم يطالعون ..
أبو فيصل " اللهم اجعله خير " : وعليكم السلام ,, × سكت شوي ................ !!!!! وشلون .. !!! × × تقفل الخط ..!!
أبو فيصل "نزل يده اللي ماسكة الجوال وتنهد ..
أم فيصل "بسرعة " : هاه في خبر عن ولدي ؟
أبو فيصل "يتنهد " : هذا اللي كنت خايف منه ..
أم فيصل "بكت " : وش فيه ولدي ؟
أبو فيصل " يتنهد " : ممسوك ولدك وين راح يكون ؟
× علي انصدم ..
أم فيصل " تبكي " : حسبي الله على اللي ضيع ولدي .. حسبي الله عليهم .. حسبي الله عليهم ..
أبو فيصل " بصوت تعبان " : لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..
علي " طاحت دموعه وقام .. .. .. !!
منار الحقت علي .. علي علي ,,
علي "بهدوء " : نعم منار وش تبين ؟
منار "ببراء" : وش فيكم ؟
علي "سكت شوي" : محمد مسجون ,,
منار "شهقت ودمعت عيونها : وش يسوون فيه ؟
علي " مسك كتفها " : روحي صلي وادعي ربي يطلعه ..
منار " بكت " : طيب أنا أبيه أحبه ..
علي : كلنا نحبه .. روحي سوي اللي قلت لك يالله ..
× طاحت دموع البراءة .. !!









× في المديرية العامة للمباحث .. في مكتب العميد يوسف
× دخل عليه الملازم تركي وحيّاه ..
العميد " يطالعه " : تفضل وش فيه أخبار جديدة ؟
الملازم : يا طويل العمر .. محمد عبد الرحمن اللي مسكناه أمس فيه أخبار جديدة وراح تفيدنا إن شاء الله باكتشاف الكثير ..
× العميد يطالعه ..
الملازم : محمد له أخو جاي من استراليا بوقت التفجيرات .. ومن خلال ما توصلنا له إن أهله مايدرون عن جيته ..
العميد : يعني جيته ماهي طبيعية ..وبوقت التفجيرات
الملازم : أبداً .. وخاصة إنها سرية .. على كلٍ اليوم بنبدأ البحث عنه .. وراح نعمم على كل المطارات ..
العميد : شوفوا شغلكم ..








× فيصل جالس بالصالة .. وأخذ جواله .. يكلم نفسه .. يالله أكلم أمي وإلا ما أكلمها .. والله مشتاق لها .. × جت فباله فكرة .. صح تيلفون البيت ما فيه كاشف رقم ,,







× في بيت أبو فيصل ..
أم فيصل وأبو فيصل بالصالة .. أم فيصل تعبت من البكي ..!! .. رن تيلفون البيت .. أبو فيصل رفع السماعة ..
فيصل : السلام عليكم ..
أبو فيصل " بتعب " : وعليكم السلام ..
فيصل : وشلونكم ؟
أبو فيصل " يتنهد " : الحمد لله أنت وشلونك ؟
فيصل "استغرب صوت أبوه " : الحمد لله تمام .. وش فيه صوتك ؟
أبو فيصل : مافيني شي يا أبوي .. بس تعبان شوي ,,
فيصل : الحمد لله خفت فيكم شي ..
أبو فيصل : لا الحمد لله وشلون أجواء استراليا ..
فيصل : حلوة تعالوا عشان تزين استراليا ..
أبو فيصل "بحزن" : ايييييه ..
فيصل " حس ان فيه شي " : يبه عندك أمي بسلم عليها ..
أبو فيصل " يطالع أم فيصل " : أمك نايمة ..
فيصل "استغرب" : نايمة ؟ أمي تنام الظهر ؟
أبو فيصل : ايه تنام ..
فيصل : طيب أدق عليها اليوم مع السلامة ..
أبو فيصل : مع السلامة .. × أبو فيصل حط السماعة ..
أبو فيصل "بهدوء" : شك إن فيه شي ..
أم فيصل " طالعته " : ايه أحسن لا يدري عن شي خله بدراسته ..
أبو فيصل : الله يوفقه ويخليهم لنا ..










× في بيت أم عبد الله ..أم عبد الله و نورة وعبد الله ..
نورة : طيب يمه كلمتي خالتي ..
أم عبد الله : لا والله ما كلمتها ..
عبد الله : كلميها شوفي جاهم أخبار ..
أم عبد الله : والله إنها مو على بعضها .. شوي وأدق عليها ..
× دق تيلفون البيت .. رد عبد الله .. وعليكم السلام ..
فيصل : كيفك عبد الله ؟
عبد الله " مستغرب " : تمام بس من معي ؟
فيصل : هههههههه ماعرفتني ..؟
عبد الله : ههههه فيصل وش فيه صوتك ؟
× نورة طاح قلبها .. وحست انها ترتجف ,,
فيصل : مافيه شي .. كيفك ؟
عبد الله : والله تمام .. وش عندك داق على الثابت ؟
فيصل : كذا ما تعرفني .؟
عبد الله " استغرب" :عليك خطمات بعد ..
فيصل : طيب يالمملوح عندك زوجتي ؟
عبد الله : ايه .. هاك اياها ..
نورة " تطالعه " : لا بروح أرد من تيلفون غرفتي ..
عبد الله " يضحك " : طيب يالله بسرعة ..


× راحت نورة وقلبها يرجف من الشوق لأغلى إنسان عندها .. دخلت الغرفة ..
نورة : ألو .. × سكر عبد الله ..
فيصل " حس انه مشتاق " :يااااااهلا بهالصوت ..
نورة " الدمعة طلعت " : وينك ؟ حرااااام عليك يافيصل والله قلبي تقطع ..
فيصل : موجود يعني ويني ؟
نورة " تتنهد " : والله العظيم أبد مو على بعضي ومرة مشتاقة لك .. ارحمني على الأقل ..
فيصل " رحمها " : حقك علي .. كيفك ؟
نورة : منيحة .. ماشي حالي .. يعني فيصل وش رايك ؟,, حمل وقلق وشوق وكل هم في الدنيا فيني ..
فيصل " استغرب" : وش فيك ؟
نورة "بكت " : فيصل والله أحتاجك .. أكبر غبية يوم تركتك ..
فيصل "رحمها " : يااااقلبي أنا معك .. خلاص خلاص .. × يتنهد ..
نورة "تبكي ": وش تبي أسوي لك عشان ترجع لي مثل أول والله لا أسوي ..
فيصل "أنبه ضميره " : أبي سلامتك يالغالية ..
نورة " وصوتها الحزين " : فيصل يعني تحسبني ما أحس ,, ولا أنقهر على كل شي سويته .. والله منقهرة إني طيرتك من يدي وأتمنى ترجع فيصل اللي تدق علي باليوم مرتين من الشوق ..
فيصل : برجع برجع بس اذكري الله .. مو إذا دقيت عليك بس تبكين..
نورة : وش أسوي ,, ؟؟ والله مليييييييت من عيشتي ..
فيصل " يتنهد " : خلاص راح تنحل إن شاء الله ..
نورة " هدت شوي " : طيب كيفك ؟
فيصل : تمام الحمد لله ..
نورة : كيف الدراسة ؟
فيصل : زينة الله يعين بس ..
نورة : ما اشتقت لي ..
فيصل " ابتسم " : إلا مرررة مشتاق .. ودي أشوفك وأنت حامل ..
نورة " مستغربة " : يوووه غريبة أول مرة تقول لي ..
فيصل " يضحك " : بشوف وشلون صار شكلك ..
نورة : نفسي أروح أشوف هو بنت وإلا ولد ..
فيصل " يدخل عليه انتظار وسكت شوي " : لالا خليها مفاجأة أحسن ..
نورة : إيه أنا أقول كذا ..
فيصل : طيب قلت أسلم عليك ,, وعلى البيبي ..
نورة : تسلم ولا تقطع ..
فيصل : لا تخافين .. ×بسرعة .. يالله مع السلامة ..
نورة : مع السلامة ..
× قفل بسرعة .. ورد على دانة .. هلا دانة ..
دانة : وش فيك انتظار ؟ من اللي يعرف رقمك ؟
فيصل " بسرعة " : أكلم نورة ؟
دانة "انقهرت " : يووووه وشلون تكلمها من رقم سعودي ؟
فيصل : دقيت على البيت .. وأظن وأنا مو متأكد إن ما عندهم كاشف .. وبعدين عادي يصير فيه خلل بالاتصالات الدولية وأقول مو رقمي ..
دانة " بغيرة " : طيب ليش تقول لي إنك تكلمها .. احترمني وكم مرة أقول لك احترم مشاعري ..
فيصل " بحيرة " : يعني أكذب ؟ تبينني أكذب ؟
دانة " سكتت شوي " : ايه إذا نورة هذي .. تكذب ..
فيصل "انقهر يوم قالت هذي " : طيب لا تقولين هذي ؟
دانة "استغربت " : لااااا تدافع عنها ؟
فيصل" عصب " : أنت أخطيتي بدافع عنها ..
دانة : ما أخطيت .. أو ماشاء الله طلع اللي في القلب ..
فيصل " بعصبية " : وش فيك أنت خبلة ؟
دانة " عصبت " : إيه إذا بتجيب طاريها خبلة ..
فيصل : أقوووول أنا عصبت وإذا عصبت تراني أفقد عقلي لذلك قفلي لا أقفل بوجهك ..
دانة "انهبلت من اسلوبه " : لاااااااا وهي الدنيا سايبه تقفل بوجهي .. × بعناد .. قفل والله ماتشوف رقمي ..
فيصل "استغرب اسلوبها " : طيب أنت وشوله داقه ؟
دانة : بسلم عليك اشتقت ماتبي أشتاق ؟
فيصل "بهدوء" : طيب ممكن تقفلين تعكر مزاجي ..
دانة " تتنهد " : تعكر المزاج ؟ طيب أكلمك بعدين .. مع السلامة ..
فيصل : مع السلامة ..
× فقل فيصل .. والله البنت قوية الله يذكرك بالخير يانورة أقفل ولا تقولين شي .. !! من أولها قوية .. × طلع زقارة .. أهدي أعصابي أبرك لي من هالحريم ..









× في بيت أبو دانة .. أم دانة بغرفة دانة ..
أم دانة "جالسة على الكرسي " : أمس دقت علي زوجة عمك ناصر ..
دانة " جالسة على السرير " : وش عندها ؟
أم دانة : تقول صدق دانة بتتزوج واحد متزوج .. قلت لها إيه ,,
دانة " تبتسم " : أكيد راح تنقهر ..
أم دانة " تضحك " : بس خلاص ربي ماكتب لا تدق ..
دانة " تبتسم " : صادقة والله ..
أم دانة " تتنهد " : ياعمري أبوك اليوم الفجر ماقدر ينام والله ياجاه ألم مو طبيعي ؟
دانة " رحمته " : يااااعمري طيب قولي بنوديك المستشفى حاولي فيه ..
أم دانة : ما يبي .. يقول مليت منهم والله العظيم اليوم الفجر شكله مايطمن وتعبان مرة..
دانة "نزلت من السرير " : بروح أكلمه ..
أم دانة " تتنهد ": يارب تعينه ..
دانة " تطالعها وتمشي بتطلع " : يووووه لازم يروح ..
أم دانة " وهي تمشي " : هالحين أكيد نام .. ما ينام بالليل ..
× مشوا للغرفة ..
× فتحت الباب شوي شوي دانة ودخلت .. وشافت أبوها نايم وطلعت ..
دانة "بهدوء" : نايم ياقلبي عليه ..
أم دانة : الله يعين يا يمه .. أبوك مرررة تعبان ادعي له يمه ادعي له ..
دانة " سرحت " : وش راح يصير فينا لو يصير فيه شي ..!!
أم دانة : الله يجعله تكفير عن ذنوبه ..
دانة : آميييييين × تتنهد .. ماما ماني مرتاحة بدخل عليه مرة ثانية..
× رجعت دانة تفتح الغرفة .. وقربت للسرير .. ودخلت وراها أمها ..
دانة "بهدوء" : بابا .. بابا .. بابا ..
أم دانة " استغربت وقربت " : أبو دانة ..


دانة " حست بشي غريب وهزت كتفه " : بابا .. × التفتت على أمها وبخوف .. ماما ما يتحرك ..
أم دانة " قربت تهزه " : أبو دانة .. × على انسداحته يرجع .. ما يتغير ..
دانة " بكت وصرخت " : وش فيه ؟؟؟؟ تكفين شوفي وش فيه ؟
أم دانة " تهزه والدموع طاحت " : أبو دانة .. تسمعنا؟ ..

× دانة طلعت بسرعة وراحت لغرفتها .. تدق بالجوال .. وهي تبكي .. فيصل بابا ماندري وش فيه.. تكفى تعال بسرعة .. يالله الله يخليك..

× رجعت دانة وكأن الدنيا سوداء قدام عيونها .. وتصرخ وهي تبكي.. دخلت الغرفة .. ماما تكفين حركيه ..
أم دانة " تبكي " .. .... !!
دانة " راحت عن أبوها " : تكفى رد ..
× جت الشغالة .. انصدمت .. وش فيه بابا ؟؟
دانة " التفتت عليها " روحي افتحي الباب الحين بيجي فيصل بسرعة ..
أم دانة " راحت تدق على الإسعاف " ......!!
× دانة طاحت بالغرفة .. ياااااااااارب تخلي لي ايااااااه يااااااااااارب تخليه .. يااااااارب مالي غيره .. وتبكي ..






× دخل فيصل .. انصدم من شكلها .. قومي دانة قومي اذكري الله ..
دانة " تمسك يد فيصل " : الله يخليك فيصل شوف وش فيه ما أبيه يموت ,, الله يخليك × تبوس يده .. تكفى شوف وش فيه ..
فيصل "رحمها " : طيب طيب ,, قولي لا إله إلا الله ..
× دانة تضرب الأرض .. ياااااااااارب يااااااارب ..
أم دانة " هي تعرف حالة أبو دانة .... ومتوقعة الخبر بأي وقت ..× تبكي .. فيصل جت سيارة الإسعاف ..
× فيصل أخذ دانة وودها للغرفة وأمها راحت .. فيصل راح يدخلهم عشان يشيلون أبو دانة .. !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة مجنوني H

مشرفة عشق المنوعات


مشرفة عشق المنوعات
عاشقة مجنوني H


انثى
عدد الرسائل : 283
العمر : 33
المزاج : رايـقـة
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه..   في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 7:40 pm

× يعني ايش راح نتوقع من حالة بنت مدلعها أبوها ع الآخر وتفقده بلحظة !!..
عطاها الحب والحنان والعطف .. وعطاها قلب صافي .. !!
عطاها الثقة في نفسها .. وهو السند لها بهالدنيا .. وهو كل شي ..
إذا فقدته فقدت أعز إنسان .. !!





× أخذوه للمستشفى .. فيصل بس اللي راح .. دانة وأمها بالبيت ..
دانة " تبكي بغرفتها " : تكفين ادعي له ..
أم دانة : يارب تخليه لنا .. يارب ما تحرمنا منه .. ياحي ياقيوم ..
× حالة ما يعرفها اللي عايشها !!!!!!!!!!!!




× في بيت أم عبد الله .. نورة وأمها في الصالة ..
نورة " واقفه ولابسه عبايتها " : يمه وين عبد الله .. والله قايلة لي الخياطة إذا ما جيتي بطلع مشغولة ؟
أم عبد الله "جالسة " : والله مادري قبل شوي مريته بالغرفة يقول الحين أنزل أظنه يكلم ..
نورة "عصبت " : ياربي منه الحين ماباقي شي على زواجه ويكلم ذبحنا ..
× جاء عبد الله ينزل بسرعة .. وش فيك وش فيك ؟ ياأختي كيفي أكلم زوجتي ..
نورة "تضحك " : يالله يالله بس ودني بسرعة ..
عبد الله : يا سلام يالعريس تكرفونه قبل عرسه ..
أم عبد الله : ههههههه وليش بس ما تنكرف .. ؟
عبد الله : دلعوني لو على آخر أيامي عندكم ..
نورة " تضحك " : دلعناك لما قلت بس ..








× في بيت أبو فيصل .. أبو فيصل وأم فيصل بالصالة .. × رن جرس البيت ..
أبو فيصل " تنهد " : اللهم اجعله خير .. × يصوت .. علي علي ..
× علي جاء بسرعة .. سم يبه ..
أبو فيصل : رح شف من عند الباب إذا صار من خوياي قل نايم ..
علي : أبشر ..




× راح علي يفتح الباب ..



أم فيصل "بحزن " : يارب فيه خبر عن ولدي ..
أبو فيصل : خلااااص انسي الله يستر علينا بس .. ويرجع لنا محمد بالسلامة ..

× دخل علي .. يبه الشرطة عند الباب يبونك ..
أبو فيصل " قام ويتنهد " : اللهم اجعله خير هاليومين ما راح يعدون على خير ..
× أم فيصل خافت ..





× طلع أبو فيصل .. وسلم عليهم ..
الملازم تركي : ولدك فيصل وينه ؟
أبو فيصل "مستغرب " : ولدي فيصل باستراليا ؟
الملازم تركي "بحده " : لمصلحتك ومصلحته وينه ؟
أبو فيصل "مستغرب بقوة " : والله ولدي باستراليا ..
الملازم تركي "بصوت قوي " : ياعم ولدك فيصل له أسبوع تقريباً بالسعودية ..
أبوفيصل "مستغرب " : والله مادري ,, !!
الملازم تركي : طيب ممكن نفتش البيت ..؟
أبو فيصل " يطالعه " : معكم إذن ؟
الملازم "طلع الورقة " : تفضل ..
أبو فيصل "انقهر " : لحظة بس أبلغ الأهل ..


× دخل أبو فيصل ... وقال لأم فيصل البسي عبايتك وإلا ادخلي أي مكان بيفتشون الشرطة بيفتشون ..
أم فيصل "استغربت " : وش فيه ؟
أبو فيصل : سوي اللي قلت لك الحين بسرعة ..




× في بيت أبو دانة ..أم دانة ودانة بالغرفة ..
أم دانة تكلم أختها أم إبراهيم .. هاه إبراهيم طلع ؟
ام إبراهيم : إيه الحين اكيد وصل المستشفى ..
أم دانة "تبكي " : ادعي له يا أوخيتي ..
أم إبراهيم : الله يخليه لكم يارب ..
× دانة أزعجت فيصل بالاتصالات .....






× في المستشفى .. فيصل ينتظر الدكتور ومعاه إبراهيم بعد ماسلم عليه وعرف بنفسه .. !! ؟؟؟؟؟ ويدق جواله وشاف إنها دانة ولا رد .. × طلع الدكتور


فيصل " طالعه " : هاه دكتور طمنا ..
الدكتور "تنهد " : يعني حالته كانت مرة صعبة .. والحمد لله على كل حال راحة له من المرض ..
فيصل "انصدم " : يعني ؟؟
الدكتور : البقاء براسك ..
إبراهيم " يتنهد " : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
الدكتور : مين قريبه ؟
إبراهيم : أنا يا دكتور راح أهتم بكل شي .. × التفت على فيصل .. خلاص فيصل روح للبيت قول لهم ..
فيصل : الله يجزاك خير ..




× فيصل .. حس هم على قلبه وصدمة .. هو ما عرف أبو دانة .. ولا جلس معه إلا مرة أو مرتين بس عرف إنه أب حنون ورجل طيب وكبيرالقلب .. !! انصدم وشلون راح يقول لبنته المسكينة وأمها اللي مالهم إلا ثم هو .. ×جاء فباله .. ياسبحان الله من وين طلعت لك يادانة عشان أصير سبب تشوفين أبوك في أيامه الأخير قبل يودع الدنيا .. فيصل يمشي وباله مع حبيبته وشلون راح تتلقى أسوأ خبر.. !!







× في بيت أبو فيصل .. خلصوا مفتشين ..وعند باب الشارع ..
الملازم : عم إذا تدري عن ولدك وتسترعليه ترا مو لمصلحتكم أبد ..
أبو فيصل : والله ماندري إنه بالسعودية ..
الملازم : طيب وإذا دريتوا وين مكانه بلغونا ..
أبو فيصل : حنا معكم ..
الملازم : مع السلامة ..
أبو فيصل : مع السلامة ..

× دخل معصب .. يالله متى جاي فيصل للسعودية ..
أم فيصل " استغربت ": فيصل بالسعودية ؟
أبو فيصل " بعصبية ": إيه ..
أم فيصل " بكت " : ياربي وش صاير فيهم عيالي ..؟
علي : متى جاء ؟
أبو فيصل : طلع أبو سعد ما كذب ..
أم فيصل : لا إله إلا الله .. ياربي تعيننا ..





× في بيت أبو دانة .. فيصل وأم دانة ودانة ..
فيصل "توه داخل يطالعهم " : ادعوا له ,,
دانة "صرخت " : لا فيصل لا تقولها ..
أم دانة " بكت .....
دانة " راحت لفيصل وتمسكه" : أبوي وينه ؟
فيصل " مسكها " : ادعي له .. × دانة طاحت .. وتبكي .. بس ماينفع !!!
فيصل " طالعهم وماتحمل وطلع ..... !!


× دانة استرجعت أحلى ذكرياتها .. مع أبوها الغالي .. استرجعت شريط ذكريات ما توقعت هذا اليوم أبد .. آآآه يالغالي .. !! دانة تمنت يومها قبله .. لكن القدر أكبر منها ..وأكبر من الجميع .. زوّجها ورحل .. !! بس أم دانة ايش راح يصير فيها !!

في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 1239c30b39
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة مجنوني H

مشرفة عشق المنوعات


مشرفة عشق المنوعات
عاشقة مجنوني H


انثى
عدد الرسائل : 283
العمر : 33
المزاج : رايـقـة
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه..   في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 7:42 pm

× فيصل رجع لشقته .. وضايق صدره مرة .. يالله اليوم الصبح وهي تسولف معي ولا كأن راح يصير هذا الشي .. والحين الله يعينهم .. القدر أقوى من كل شي ,, طلع زقارة .. واسترخى على الكنب .. ويسترجع منظر دانة .. ياااالله معقولة متعلقة فيه لهالدرجة .. × فيصل بحياته ماشاف كذا مواقف ..وبطبعه حوم ..!!



× راح اليوم أسود على دانة وأمها وحتى أخوان أبو دانة .. كان طيب مع الكل .. كان حنون بمعاملته مع الجميع وكأن الكل عياله .. بس ياسبحان الله الطيب .. !! إبراهيم كان متأثر لأنه يعده مثل أبوه .. الكل فقده حتى فيصل حس إنه فقده مع انه ماجلس كثير لكن عرف إنه طيب .. دانة نامت ووسادتها غرقت بالدموع .. !! أم دانة .. مع إنه تعبان وتعبها في أيامه الأخيرة تتمناه يرجع .. !!








× يوم جديد .. الظهر في السعودية .. !!
×فيصل كالعادة يدخن بالصالة بعد ما تغدى .. × تذكرإنه قايل لأبوه بيكلم أمه ,, يااااالله والله بعذري لو نسيت أمس يوم غريب . × طلع جواله .. × دق .. رد أبوه .. هلا يبه ..
أبو فيصل " يتنهد " : هلا فيصل ..
فيصل : وشلونكم ؟
أبو فيصل " معصب " : طيبين ,,
فيصل : وش فيك ؟
أبو فيصل "بعصبية " : أنت وينك ؟
فيصل "انهبل " : ويني يعني يبه ؟
أبو فيصل " بعصبية " : لا تكذب علي يافيصل .. من وين جبتوا المصايب أنت وأخوك ؟؟
فيصل " خاف يحسبه دري إنه متزوج " : وش فيك يبه ؟
أبو فيصل : أدري إنك بالسعودية ..
فيصل " استغرب " : طيب يبه ,, ايه أنا بالسعودية ..
أبو فيصل "عصب ": خلااااص بتقضون علي وأنا حي .. لابارك الله فيك ولا بأخوك ..
فيصل " يتنهد " : وش فيكم ؟ منهو أخوي ؟
أبو فيصل : مسوي نفسك ماتدري أصلاً من يوم جبت له اللاب توب وأنا عارف إن ماوراك إلا البلاوي ..
فيصل " مايدري وش السالفة " : يبه اصبر وفهمني أي لاب توب أي بلاوي ..
أبو فيصل " استغرب " : فيصل لا تسوي نفسك ما تدري عن شي جاي للسعودية بالسر ومساعد محمد وتقول لي أي بلاوي ؟ كل اللي صار من تحت رآسك محمل أخوك الضعيف شي أكبر منه .. بس ودي أدري من اللي خربكم .. وأنا ربيت وتعبت ..
فيصل " قطعه " : يبه والله ماأدري وش السالفة .. قسماً بالله ماأدري فهمني .. اذكر الله وفهمني ..
أبو فيصل " تنهد " : فيصل أنت ماتدري عن شي ؟
فيصل "يفهم أبوه " : يبه صح أنا بالسعودية بس مادري عن شي ولا أدري عن محمد من زمان ماكلمته ..
أبو فيصل " بهدوء " : اسمعني بيتنا مراقب .. ولا تجي أنا أجيك بس قل وين مكانك وأجيك ..
فيصل " انهبل ": مراقب ؟
أبو فيصل : إيه كله منك وجيتك اللي مو بوقتها أبد ..




× في بيت أم عبد الله .. أم عبد الله ونورة بالصالة..
أم عبد الله : لازم أروح لها اليوم والله اللي صار لها شي مو هين أمس قلت أخليها تآخذ راحتها هي وأبو فيصل الحين ماأقدر ماأتحمل بروح لها ..
نورة "دمعت عينها " : يااااااعمري ياخالتي بروح معك ..
أم عبد الله : ايه ياليت يمه نوسع صدرها .. ودي أروح لها الحين وأجلس عندها إلى العشاء ..
نورة : قولي لعبد الله ..بسرعة قبل ينام ..
أم عبد الله :ياربي منه ونومه .. يمه روحي قولي له مع اني بتعبك بس مالي خلق أرقى روحي له أنت ..
نورة " وقفت " : من عيوني .. بس أهم شي نهون على خالتي المسكينة






× في شقة فيصل .. فيصل وعنده أبوه .. توه داخل ..
فيصل " يتنهد " : والله ما أدري وش أقول لك الجية خاصة يبه أنت اللي قل لي وش سالفة محمد ..؟
أبو فيصل : محمد من ضمن اللي لهم يد بعملية التفجير اللي صارت ..
فيصل " انصدم " : لاااااا ياااالله .. بس صغير محمد توه .. وأنا طيب وش دخلني ؟
أبو فيصل "يضحك بسخرية " : يعني جاي بالسر وبوقت التفجير وأخوك له يد .. يعني بيخلونك بالساهل تروح ؟ ولا إله إلا الله يعني مسكت معك تجي السعودية إلا بوقت التفجير ؟
فيصل " طالع أبوه ومستغرب " : يعني أنت شاك فيني ؟
أبو فيصل "بسرعة وبعصبية " : إيه شاك فيك .. وش عندك تارك دراستك وجاي .؟؟ وأخوك مو طبيعي ؟
فيصل " يضحك ومستغرب ": أنا وش دخلني ؟
أبو فيصل " بعصبية " : من اليوم أقول لك وش عندك جاي ؟ وتونا ندري عن جيتك وتعطيني ألف كلمة ؟ إذا أنا أبوك مادري وشوله جاي ؟ يعني ماتبيهم يشكون ؟
فيصل " يتنهد ": يبه افهمني .. أنا الحين مصدوم من اللي صار لمحمد .. وتراه أخوي ..
أبو فيصل "بعصبية " : فيصل .. بسرعة قل لي وش عندك جاي ؟
× سكت فيصل ..
أبو فيصل : شوف إذا ماراح تقول أنا بسلمك ,, أنا ماعندي استعداد أتحملكم وأنتم بهالشكل ..
فيصل " بهدوء" : يبه .... × سكت شوي .. بصراحة جاي أتزوج ومالي ومال الإرهاب والتفجير ..
أبو فيصل " استغرب " : تزوج ؟
فيصل : إيه .. وخلاص تزوجت ..
أبو فيصل " انصدم وسكت " ...
فيصل " بعصبية " : يبه أنتم اللي حديتوني ..
أبو فيصل " يضحك بسخرية " : لاااااااا والله عرفت أربي .. بيض الله وجهك ..
فيصل " سكت ....
أبو فيصل " نزل رآسه " : من تزوجت ,,, ؟
فيصل " بهدوء " : وحدة معي باستراليا وجينا نتزوج ونرجع ..
أبو فيصل " يطالعه وبتطنز " : ماشاء الله عشقتها ؟ سعودية ؟
فيصل ,,,,,, سكت ,,, ايه
أبو فيصل " يتنهد " : وش أقول لأمك الحين .. وش أقول للي يدرون إنك بالسعودية .. ؟ يااااااااالله .. شقى ..
فيصل " نزل رآسه " : والله مشكلة أنا مالي ذنب باللي صار لمحمد ..
أبو فيصل " بعصبية " : أنا مصدقك .. بس لو تقولها للمباحث ماراح يصدقونك ؟؟ يعني بتقول والله جاي أتزوج ؟ بالله عليك بيصدقون .. يعني وافقت تزوج بالأسبوع اللي صار فيه التفجيرات.. ماراح تدخل روسهم بالساهل يالرومانسي .. × بتطنز ..جاي أتزوج ..
فيصل : أنا بقول لأمي ..
أبو فيصل : يقالك بتريحها .. لا ارهابي أهون من انك تزوج على نورة عندها ..
فيصل : لازم أقول لها ..
أبو فيصل "قام " : أنا بقول لها بطريقتي .. عطني رقمك..
فيصل : عطني جوالك أخزنه ..
× أخذ جوال أبوه وكتب الرقم
أبو فيصل "أخذ جواله " يالله مع السلامة ..
فيصل " وقف " : مع السلامة .. وخل أهلي يجون ..
أبو فيصل : أشوف إن شاء الله على حسب حالة أمك ,,
فيصل : طيب ..

× طلع أبو فيصل ..

× فيصل حس هموم الدنيا على رآسه يااااااااااالله معقولة محمد .. جلس على الكنب وطلع الباكيت .. وطلع زقارة .. × يتنهد .. آآآآه بس .. وش هالمصايب اللي جت مرة وحدة .. يالله يا محمد.. وأنا وش راح يصير فيني ؟؟؟ ودراستي ؟؟ يااااااالله ..





× في بيت أبو فيصل .. أم فيصل وأختها أم عبد الله بالصالة .. كلهم يبكون .. ونورة بالمطبخ مع الشغالة
أم عبد الله : والله إني انقهرت يوم دريت بس الله يعينك وأنا أختك وادعي ربك ..
أم فيصل " وهي تبكي " : الله يرجعه والله انه مايفارق بالي .. لا وأمس جوا الشرطة يدورون فيصل .
أم عبد الله "استغربت " : وش فيه فيصل ؟
أم فيصل " بصوت واطي " : طلع بالسعودية ولا ندري عنه .. وشاكين فيه ..
أم عبد الله " بحيرة " : وش عنده بالسعودية ؟
أم فيصل : والله مادري بس شفتي وشلون جت مرة وحدة ..
أم عبد الله " مستغربة " : طيب ليش ماجاء يسلم على مرته المسكينة اللي كل يوم دمعتها على خدها ..
أم فيصل " تتنهد " : والله ماأدري .. بعد لا يصير مع أخوه وإلا وشوله جاي بالسر إلا فيه شي .. × تبكي .. والله إني بموت من القهر ..
أم عبد الله ... سكتت .. وسرحت ..
أم فيصل " بصوت واطي ": واللي يسلمك لا تقولين لنورة شي ..
أم عبد الله : وأنا خبلة .. بنتي والله ما أقهرها ..

× جت نورة .. وهي تبتسم .. هذي أحلى قهوة لأحلى أم فيصل ..

×تبتسم أم فيصل .. وبينها وبين نفسها .. ياقلبي قلبك يانورة طايرة فيني عشان هالولد اللي مايستاهلك .. المقرود مقرود ..




× في بيت أبو دانة .. أم دانة ودانة .. والصالة مليانة حريم .. × دق جوال دانة وقامت ..
دانة "بصوت تعبان " : هلا فيصل ..
فيصل : أنا جيت عند الرجال إذا بغيتوا شي قولوا لي ..
دانة : إن شاء الله ..
فيصل : مع السلامة ..
دانة : مع السلامة ..



× فيصل باله مو معه .. خايف من كل شي .. خايف من السالفة اللي طلعت له .. آخر يوم يجي للعزاء ومع انه أول يوم .. فيصل قلقان .. وبأي وقت بيمسك !!!





× دانة دموعها تطيح وهي ماتدري ..!! تسرح وتتذكر أبوها .. والدموع تطيح وحالتها تنرحم قربت لها جدتها " أم أمها " قومي صلي وادعي ربك .. × قامت تصلي العصر .. ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير .. وتبكي .. يالله بعد شوي بتصير تحت التراب .. يااااااااااالله × دق جوالها كان على السرير .. أخذته وشافت إنه فيصل وردت .. هلا فيصل ..
فيصل " بهدوء" : كيفك ؟
دانة " تبكي " : فيصل دفنتوه ؟
فيصل : إيه ..
× بكت بقوة .. ورمت الجوال .. آآآآآآآآآه .. حطت رآسها على السرير وتبكي ..
× فيصل قفل ,, !!!






× في بيت أبو فيصل .. أبو فيصل وعلي بالمجلس ..
علي " استغرب " : جاي يتزوج ؟
أبو فيصل : إيه الله لا يبارك فيه ..
علي " يطالع أبوه " : غريبه .. والله مسكينه مرته ..
أبو فيصل " يهز رآسه " : اي والله مسكينة أشوفها قبل شوي تسلم علي وكأني معطيها الدنيا كلها عشانه وهو تزوج عليها ..
علي : يالله ليش سوا كذا ..
أبو فيصل : أخوك ما يستحي ولا يقدر أحد .. أقل شي لو عشان أمه ..
علي : وش راح تسوي أمي لو تدري ,,
أبو فيصل : والله مادري شلون أقولها

× دخلت عليهم أم فيصل .. السلام عليكم ..
× كلهم / عليكم السلام ..
أم فيصل "تطالع أبو فيصل " : شفت فيصل ؟
أبو فيصل : إيه وسألته وطلع ماله دخل بسالفة محمد أبد وعلى الله يتركونه ويتفهمون إن ماله دخل ..
أم فيصل "استغربت " : وش عنده ؟ وليش ماجاء يسلم علينا ؟
أبو فيصل " يتنهد " : لا تقلقين روحي عند أختك الحين ..
أم فيصل " تتنهد " : الله يخليك لا يصير بولدي شي ولا تبي تقول والله اللي فيني كافيني ..
أبو فيصل : يابنت الحلال مافيه إلا العافية .. ولدك مفشلنا .. والله مادري وشلون بنقول لمرته ..
أم فيصل " خافت " : الله يخليك تكلم والله طاح قلبي × جلست على الكنب ..
أبو فيصل " بهدوء" : ولدك جاي يتزوج ..
أم فيصل " شهقت " : تزوج ؟
أبو فيصل : إيه تزوج ..
أم فيصل "بكت " : الله لا يعافيه ..
أبو فيصل " يتنهد " : مرته لا تدري ..
أم فيصل " تبكي " : الله يفشله وش أقول لأختي .. ؟
علي : تدري إن فيصل هنا ؟
أم فيصل : إيه تدري ..
أبو فيصل : بعد أنت الله يهديك وشوله قلتي لها ..
أم فيصل : وأنا أدري إنه بيتزوج × وقفت وهي تبكي .. مابي أشوفه ولا يشوفني ..

× راحت .. وهي تقول الله يفشله ..


علي " يتنهد " : وش اللي صاير لنا هاليومين ..
أبو فيصل : الحمد لله على كل حال .. نهون ماجانا من الدنيا شي ..
علي " يتنهد " : الحمد لله ..





× فيصل طلع للشقة .. على وقت المغرب .. وراح الوقت وهو مسترخي على السرير ويفكر بكل شي ..


× أخذ جواله اللي كان على الكومادينة .. وكتب مسج .. ( إلى زوجتي الغالية دانة أدعي الله أن يفرج همك .. أحبك وقلبي معك )



× يفكر ,, ومل من التفكير ,, ومايدري شلون يكمل دراسته .. يعني بجيته هذي تبهذل .. مايدري وشلون يرجع استراليا وهم يدورونه .. كل شي جاء فباله .. وش هالحظ .. !! وأهله عرفوا بالزواج .. !! يالله يارب تعينني ..







× في بيت أم عبد الله ,, نورة توها تسترخي على السرير .. × دخل عبد الله ..
نورة "ابتسمت " : هلا وغلا ..
× جلس على طرف السرير
عبد الله " بهدوء" : نورة أبي أقول لك شي قالت أمي قبل شوي ,,
نورة "ابتسمت " : يا أبو الأسرار قل ..
عبد الله " يطالعه " : بس لا تدري أمي إني قلت لك ..
نورة : يعني أنا أقول لها ؟ قل ,,
عبد الله : فيصل ..
نورة "بسرعة " : وش فيه ؟
عبد الله : بالسعودية ..
نورة " تضحك " : جد يعني جاي مفاجأة ؟
عبد الله " رحمها " : يمكن ..
نورة "انبسطت " : شفت يوم أقول لك إنه بالسعودية ..
عبدالله "يبي يبين لها " : إيه أنت قلتي إنك شاكة ومن زمان قلتي لي قبل أسبوع وشوي ..
نورة "سكتت ": وش قصدك ..؟
عبد الله : فيصل له أسبوع وشوي بالرياض ..
نورة "انصدمت " : جد ؟
عبد الله : إيه .. ولا يدرون وش سالفته ..
نورة " دمعت عينها " : معقولة ولا اهتم يشوفني وأنا حامل ومتحمسة عشانه ..
عبد الله : والمباحث يدورنه شاكين فيه لأنه جاء بوقت التفجير ..
نورة " انهبلت " : بس فيصل ماله بهالأمور ..
عبد الله : إيه بس وافقت إنه بوقت تفجير أخوه ..؟ وبسرية جاي ..؟ أكيد راح يشكون ؟ والله لو هم ايش ؟
نورة " بكت " : بس فيصل أعرفه والله ماله دخل ..
عبد الله " بهدوء " لا تخافين .. وبعدين اسكتي لا تجي أمي ,,
نورة : أمي نامت .. طيب وش عنده جاي ؟
عبد الله " يطالعها " : أنا أخذت الرقم اللي دق منه من الكاشف أمس يوم يدق على باله إن التيلفون مافيه كاشف مع اني ما توقعت إنه بالسعودية .. عطيني جوالك أسجل الرقم .. وكلميه الحين وشوفي وش عنده ..
نورة " عطته الجوال " : سم والله أقلقتني ..
عبد الله " وقف " ولا قلق ولا شي زوجك ومن حقك تعرفين يالله الله يوفقك ..
نورة : طيب .. بتنام .؟
عبد الله : لا بسهر .. بكلم زوجتي
نورة "تبتسم " : طيب ..

× طلع عبد الله ,,


× نورة ماسكة الجوال ,, ياربي والله خايفة أدق وإلا ما أدق ..









× فيصل ما قدر ينام ,, جالس بالصالة .. !! × دق جواله .. شاف الرقم انصدم ,, ياااااااالله نورة وش عرفها إني أنا بالسعودية معقول عرفوا كلهم.. رد ..
نورة " بهدوء " : ألو ..
فيصل : هلا ..
نورة "استغربت الصوت " : فيصل ؟
فيصل : إيه .. أهلين نورة ..
نورة " دمعت عينها " : يعني بالرياض ؟
فيصل "يتنهد " : إيه حبيبتي جاي عشان شغله سرية ..
نورة " بكت " ,,,,,,
فيصل "سكت شوي " : آسف ..
نورة " بهدوء وهي تبكي ": فيصل خلاص واضح إنك ماتبيني ..
فيصل " يتنهد " : نورة لو تدرين شكثر أحتاج لك الحين ..
نورة " بحزن " : خلاص فيصل تعبت من تمثيلك .. والله تعبت ..
فيصل "وصوته تعبان " : نورة افهميني والله أحتاجك .. ونفسي أشوفك ..
نورة "بعصبية ": لا تمثل .. خلااااص اتركني ماأبيك .. حتى ماقلت أشوفها 5 دقايق ..

× فيصل سكت ...


نورة "بقهر" : بس ودي أدري باللي فقلبك لي ..
فيصل "يقاطعها " : نورة أنا بنسجن بأي وقت وما أدري كم بقعد بالسجن وأبي أشوفك لازم أشوفك ..والله لازم ..

نورة "رحمته " : صعبة يافيصل طاب خاطري ..
فيصل : الله يخليك بشوفك أجي الحين إذا تبين ..

× سكتوا شوي ..

فيصل : والله بتندمين يمكن أقعد سنين بالسجن .. ماتدرين ؟
نورة "خافت ماتشوفه " : طيب تجي ؟
فيصل " يتنهد " : المشكلة أكيد بيتكم مراقب ..
نورة " سكتت شوي " طيب وينك أنا أجي أقول لعبد الله يجيبني وبشرط ..
فيصل : آمري ..
نورة : نتفاهم على كل شي وتنحل امورنا ..
فيصل : إن شاء الله ..

× أخذت العنوان .....وطلعوا .. ع الساعة 10 .. نورة من جواها مبسوطة وحاسة بشعور غريب تجاه فيصل بحياتها ما حسته ..!!






× دخل عبد الله ودخلت بعده نورة مبسوطة ويوم شافته نست حتى تعاتبه من الفرحة.. ضحكت وسلمت .. على فيصل ..
فيصل " يطالعها ويضحك ": يالله يانورة تغيرتي ..
عبد الله : من زمان عنها .. شفت البطن بس كيف ؟
فيصل " حن قلبه لها " : ياااااالله والله متغيرة ..
نورة " تبتسم " : محلوه ؟
فيصل " يغمز لها " أكيد ..


ودخل فيصل سوا لهم كافي .. وسواليف حوالي ساعة .. وطلع عبد الله .. !!
نورة جالسة جنب فيصل .. مسك يدها وباسها .. تصدقين شكلك طالع غيييير ..
نورة " نزلت رآسها وسكتت " : فيصل وشوله جاي ؟ أنا ماقدرت أسألك عند عبد الله ..
فيصل "تنهد " : شغل .. وغيري السالفة .. لأني محتاجك ..
نورة " دمعت عينها " : ماني مرتاحة أبد ..
فيصل "يطالعها " : لا ارتاحي يعني ماتثقين بزوجك ؟..

× دق جوال فيصل وطالعه رقم دانة .. وحطه ع الصامت ..
نورة " استغربت " : رد ؟
فيصل : واحد من العيال مو وقته ..



× حست نورة إن فيه شي .. وخاصة إن الجوال دق اكثر من 5 مرات ..!!







× انبسطت نورة هذي الليلة .. وحاسة إنها مالكة الدنيا من الفرحة .. ونومت فيصل بحضنها وقلبها مشتاق ماقدرت تنام بس تشوفه ..

في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 E1ca2b0313

× الفجر .. نورة صحت فيصل ..
فيصل "فتح عيونه ": انبسطتي ؟
نورة "تبتسم " : مرررة ماني مصدقة إني شفتك ..
فيصل "ابتسم وقام .....دخل الحمام .. ونورة جلست تتنظره والجوال على الكومادينة وشافته يدق .. قربت واخذت الجوال وردت .. !! سكتت ..
دانة " بهدوء " : ألو فيصل ..
نورة "انصدمت " ..
دانة "بصوت تعبان " : حبيبي نايم ؟ يالله قوم الصلاة ..
نورة " قفلت ..... وهي مصدومة ..


وتفتش الجوال بسرعة .. وتقرأ الرسائل الصادرة .. وانصدمت (زوجتي الغالية دانة أدعي الله أن يفرج همك .. أحبك وقلبي معك ) ..

رمت الجوال بقوة على الأرض .. !!!!!











دانة مات أبوهآآ !! ونورة عرفت إنه متزوج !!
وفيصل راح يكمل دراسته وإلا لا ؟؟؟ ودانة راح تكمل وإلا لا ؟؟

الجزء القادم يبين لنا .. !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
romantic*girl

مشرفة عشق القصص و عشق الاحساس


مشرفة عشق القصص و عشق الاحساس
romantic*girl


انثى
عدد الرسائل : 261
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه..   في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 8:30 pm

يلآلآلآ خيووووووهـ حمآآس يلآ نبيي نشووف شنو رآآح يصير عدل عدل

يآآ كملي بسرعععععععهـ SmileSmileSmile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعشق جنوني
المدير العام
أعشق جنوني


انثى
عدد الرسائل : 326
العمر : 39
الجنسية : سعودية
الدولة : في قلب محبوبي
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه..   في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 1:34 am


يالله وووووووووووين الباااااااااااااقي


انتظر التكملة


تحياتي


Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://crazyway.yoo7.com
Dr.Lmst8bl
جنوني جديد
جنوني جديد



انثى
عدد الرسائل : 4
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه..   في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 6:24 am

روووووووعة
لا عدمناااااااااااااااك
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة مجنوني H

مشرفة عشق المنوعات


مشرفة عشق المنوعات
عاشقة مجنوني H


انثى
عدد الرسائل : 283
العمر : 33
المزاج : رايـقـة
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه..   في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه.. - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:57 pm


يسلمووووو عـ المررروووورر


لاعدمنااااكم ان شاء الله

انتظررروووا الاجزاء الباااقي...


تحياااااتي... Smile

عاشقة مجنوني H
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في الغربـه إلتقيناآ..روايـه روماآنسيـه جداً..منــقولـه..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღأعـشـق جـنـونـيღ♥ღ :: عشق الادب بانواعه :: عشق القصص-
انتقل الى: